2006/12/13

الارهابيون البرابرة يخترقون الشبكة الليبرالية


SecularKuwait.Org


الشبكة الليبرالية الكويتية

مرحبا جميعا!

كما تشاهدون, فقد تعرضنا مرة أخرى للإختراق من قبل المتأسلمين الفاشيين الذين لم يعجبهم ما يكتب في هذا المنتدى.

الأخبار السيئة أن هذا الإختراق هو الأسوأ حتى الان, حيث تمت إزالة قاعدة البيانات بالكامل, و لم تكن هناك نسخة احتياطية عند الشركة المستضيفة لأنها غيرت في الفترة السابقة سياسة عمل النسخ الإحتياطية دون اعلامنا.

الخبر الأفضل قليلا هو إنه تم العثور على نسخة احتياطية للمنتدى تعود لتاريخ 11 اكتوبر 2006, و هذا معناه أن شهرين من المشاركات و اشتراكات الأعضاء قد تم مسحها.

نعتذر لكم بشدة, و القائمون على الموقع يتحملون كامل المسؤولية عن هذه الخسارة. سوف نحاول بقدر المستطاع العمل على عدم تكرار ضياع المشاركات مرة أخرى.

سوف نعيد الشبكة كما كانت في 11 اكتوبر 2006 في غضون الأيام القادمة, لتكون منبر للكلمة و الرأي الحر, و شوكة في بلعوم المتطرفين.


تحياتنا لكم
ICEWIND - slovin8 - supervisor555 - وسطي ليبرالي

:)

------
منقول من موقع الشبكة الليبرالية


بداية احب ان اقدم التعازي للشبكه على هذا الاختراق الهمجي , و من الواضح ان زيادة الأعضاء الليبراليين الأحرار بالمنتدى اضافة الى الاختيار الموفق للبانر الأخير قد بدأ بالنيل من أعصاب هؤلاء الفاشيين.و كما قلنا مسبقا نحن نتمنى من الاداره ان تتولى امور حماية الشبكه و اجراءات السلامة بشكل اكثر فعاليه , و نحن مستعدون كأعضاء ان نساهم في ذلك ماديا و معنويا و لا اعتقد انه سيكون هناك اي حرج ان قدمنا الدعم و العون لما نعتبره مثل بيتنا الثاني و المتنفس الوحيد لنا . المهم ان يحصل المنتدى على استضافه افضل و اكثر امانا حتى لا تتكرر مثل هذه المشاهد .

و اقول الى المجاهدين الورقيين الانترنتيين , هل تعتقدون انكم حسنتم صورة الاسلام بما فعلتموه ؟ ام انكم اكدتم ان كل ما يطرح في هذا المنتدى عن الفاشية الاسلامية هو امر صحيح 100% ؟ و اذا كنتم تتهموننا بالتطرف , لماذا لا يقوم الليبراليون اذا باختراق المنتديات الاسلاميه ؟ السبب هو اننا نقارع الحجة بالحجه و الكلمة بمثلها , بينما انتم لستم سوى جهلة لا تجيدون سوى ترديد ما يمليه عليكم اسيادكم الدراويش.

الارهابي المسلم لا يجيد سوى الخراب و التدمير عدا ذلك هو شخص نكره لا يملك عقلا او فكرا او منطق . نحن نحترم الانسانيه و نقدرها بينما انتم لستم سوى همج و رعاع و لا فائده ترجى منكم . نحن باقون و سنظل كالكوابيس التي ترعبكم و تطاردكم في مضاجعكم يا اعداء الحرية , نحن شوكة في بلعوم كل من ينتمى الى الحثالة و الظلاميين و لن تصلو الى مبتغاكم ابدا , عليكم اللعنه الى ابد الآبدين.

15 Comments:

Blogger واحد شاطر said...

نحط ايدنا بأيدكم
ياريت اخوي تبلغونا متى وكيف ونحن مستعدون بالمساهمة لأستضافة افضل
ونتمنى لكم التوفيق

13/12/06 14:17  
Blogger 7AN6AFEES said...

ستعود الشبكة الليبرالية كما كانت شمعه تحترق في وجوه الظلاميين وشوكه في حلقوم الارهابيين ....

بأنتظاركم على احر من الجمر

13/12/06 15:40  
Blogger KuwaitVoice said...

أجد ان ماحدث كان به النفع للقائمين على المنتدى والشبكه أكثر من ما به ضرر ، فاليوم وفي أكثر من مكان كان يتداول الناس هذا الموضوع وبأن الشبكه الليبراليه تعرضت للهجوم ..

دعاية مجانية جميلة :)

الشبكه ستعود كما كانت وأفضل

13/12/06 15:42  
Blogger bin3li said...

hi there, you are welcomed to disscuse with me this question

click here

13/12/06 18:11  
Blogger bin3li said...

sorry guys
it sounds funny, but I deleted the post :)

I made a second thought and I found that the topic is way too broad

and we might reach to nothing :/

I know it's selly, but khairha fy '3arha :)

13/12/06 19:34  
Blogger Mozart said...

واحد شاطر

شكرا على موقفك النبيل و الانساني

لا اعتقد ان القائمين على الشبكه سيرضون بذلك لكن عليهم ان يقومو بتغييرات جذريه مثل السيرفر و الشركه المستضيفه و ربما عليهم ان يغيرو برنامج المنتدى ايضا لان مهي حاله كل يوم و الثاني اختراق

تقبل تحياتي

13/12/06 23:11  
Blogger Mozart said...

شكرا على مرورك و مساندتك زميلي العزيز حنطفيس و الشبكه فعلا كايدتهم

كويت فويس

صحيح ان الاختراق سيزيد شعبيه الشبكه لكن مثل ما انت شايف قاعدة البيانات انمسحت بالكامل و ليس لديهم الا نسخه عمرها شهرين اي ان مواضيعنا و مشاركاتنا الحاليه ذهبت الى غير رجعه

تحياتي لك

بن علي شكرا على مرورك و مشاركتك

13/12/06 23:15  
Blogger blacklight said...

أعزائي القراء وزميلي الرائعين من الشبكه الأحرار حنطفيش وكويت فويس شكرا لتواصلكم.

الخطر الحقيقي ليس بأعداء الشبكه المباشرين من الأصوليين بل بالمدلسين الجهله الذين يصفون الشبكه وروادها بأبشع الصفات.حقا ابتلينا بهم ينزعون عن الجميع مبادئ الليبراليه وهم لايعرفون من الليبراليه سوى اسمها يتكلمون عن الأخلاق والفضيله وهم من يمارس العهر والإستخناث الحواري . بهذه الفتره قمت بزيارة منتدى ليبرالي امريكي
وقارنته بمنتدانا المتواضع حقيقه تفآجأت بما هو موجود هناك .كل متحذلق ومدلس وطاعن بصحة المبادئ الليبراليه مصيره الطرد هناك .ليس هذا فقط بل كل من يمارس الغمز واللمز واتهام رواد المنتدى او المشرفين بعدم الحياد او الظلم يطرد كذلك.
http://www.liberalforum.org/
حقا مظلومين مشرفي الشبكه الليبراليه فهم رغم حيادهم ودفاعهم الحواري المتواضع عن رسالة الليبراليه والعلمانيه اإلا انهم لم يسلموا من خزعبلات هؤلاء.كم أتمنى أن أرى الشبكه محافظه على رسالتها وتدافع عنها بكل شراسه فهذا السكوت أعطى المجال لكل من هب ودب أن يطرح تصورا خاطئا عن الليبراليه والعلمانيه مبنيا على العادات والتقاليد الباليه طروحات طائفيه,قبليه ,رجعيه ,محافظه تحاول قسرا تدنيس ثوب الليبرالية الطاهر.

14/12/06 00:13  
Blogger 7AN6AFEES said...

يرجى تزويدنا بآخر أخبار الشبكة الليبرالية . وعن آخر التطورات .. وشكرا

15/12/06 20:23  
Blogger وسطي ليبرالي said...

لن يستطيع أي غبي أو أحمق أن يثبط من عزيمتنا أبدا...

والشبكة عائدة قريبا جدا و بقوة رغم أنوف المتأسلمين و الدينيين الحمقى.

مع السلامة

وسطي ليبرالي

15/12/06 23:26  
Blogger ~ se3loah ~ said...

ما اشوف أن الشبكة الليبرالية تأثر على أحد
أو بالأحرى لها أي صدى سلبي

لكن ربما هذا حاقد أو ألغي الآي بي حقه من دخول الشبكة
:D

17/12/06 03:29  
Blogger 7AN6AFEES said...

أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

17/12/06 03:35  
Blogger 7AN6AFEES said...

ها قد عادت الشبكة الليبراله واوقدت الشمعه مجددا لتقضي على الظلام المتأسلم

17/12/06 03:37  
Blogger حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا said...

إن حقدكم على الإسلام لم يكن سوى لأنه الدين الصحيح .. لسا معكم وقت تراجعوا أنفسكم وتحاسبوا نفسكم قبل أن تحاسبوا .. تفكروا في هذا الكون واتبعوا فطرتكم لتعرفوا أن الإسلام هو الدين الصحيح لا محالة .. ما زال أمامكم الوقت .. ما زالت أمامكم فرصة العودة إلى الله .. ليس لي إلا أن أدعو لكم بالهداية

19/11/08 23:09  
Blogger hasnqu2 said...

إن حقدكم على الإسلام لم يكن سوى لأنه الدين الصحيح .. لسا معكم وقت تراجعوا أنفسكم وتحاسبوا نفسكم قبل أن تحاسبوا .. تفكروا في هذا الكون واتبعوا فطرتكم لتعرفوا أن الإسلام هو الدين الصحيح لا محالة .. ما زال أمامكم الوقت .. ما زالت أمامكم فرصة العودة إلى الله .. ليس لي إلا أن أدعو لكم بالهداية

16/8/11 12:56  

إرسال تعليق

<< Home