2008/07/05

عدو البشريه رقم 1


كان يا مكان في قديم الزمان , كان هناك منتدى يسمى منتدى الشبكه الليبراليه الكويتيه . بذلك المنتدى اجتمع أصحاب الفكر الحر بوطني واتفقوا على نهج فكري علماني راديكلي .ذلك النهج حورب بكل قذاره ووقاحه من مواخير فكريه هلاميه لم تهتم للفكر الليبرالي أو العلماني لذلك النهج بقدر إهتمامها وتسليط سهام حقدها وكراهيتها للأشخاص المنادين فيه فقط لأن بعضهم ملحد قادر على تنفيد الهراء اللافكري الموجود بعقولهم وفكرهم المرتبط بعقيدتهم الهشه فكريا ومنطقيا دون تردد.اليوم تلك المواخير بعدما جادلتنا بيزنطيا ووقفت بوجهنا وبوجه علمانيتنا قائلة بالحرف الواحد "الكويت دوله إسلاميه والإسلام الماده الثانيه " أصبحت اليوم بعد إنتصار الأصوليه وأهل الظواهر السلبيه تتسائل "هل الكويت دوله مدنيه أو دينيه؟" أه يا أرشيف الشبكه يا ليتك تشهد على من تغنى بالدوله ذات الأغلبيه الإسلاميه وابتلع كلامه اليوم , يا ليتك تشهد على من مجد وعظم حزب الله وقام بتسفيه كل مخالفيه واليوم هو اول من يسفه حزب الله. يا ليتك تشهد على من استحقر العلمانية والعلمانيين وحاول بجهود غبيه ان يفصلها عن الليبراليه واليوم هو يتابكى ينادي بالعلمانيه.يا ليتك تشهد على من كان يطبل لحدس وممثليها بالمنتدى ويقدسهم وهو اليوم بسبب طائفيته بات يهاجم حدس ويعتبرها عدوه رقم واحد.يا ليتك تشهد على من كان يتغنى بالمجتمع المحافظ ويصفنا اننا دعاة إنحلال واليوم هو اول من يطالب بإلغاء منع الإختلاط.

الذين أقصدهم أغنياء عن التعريف فهم من اخترع مصطلحي التطرف الليبرالي أو العلماني اللذان حتى هذه اللحظه لا توجد عليهما أمثله , هم أصوليون وإسلاميون أكثر من السلف والإخوان لكنهم حليقي ذقن ولا مانع لديهم من التودد و التحاور بكل إحترام مع الليبراليات , العلمانيات بل وحتى الملحدات طالما أنهن نساء.هؤلاء لا أستطيع ان أستسيغهم أو اتقبلهم فهم ليسوا فقط منافقين متلونين بل دساسين ومدلسين لا يملكون فكرا أساسا لنناقشهم فيه فهم مجموعة خالف تعرف يريدون الكتابه كي يمارسوا عقدة جنون العظمه الجاثمه على كيانهم.لا يوجد شيء قياسي لديهم فكل الإسلاميين على خطأ بنظرهم وكل الليبراليين على خطأ وهم الوحيدين العارفين الفاهمين.أصحاب الفكر العلماني الحقيقي يرفضون الأصوليه ويحاربونها وذلك بتهميش دور الدين كليا بسبب سلبياته وعيوبه التي لا تحصى وإبقائه حبيسا بالمسجد لأنهم مدركين أن الدين نصا وتشريعا هو الإنغلاق والتزمت وليس شخص الأصولي الذي يطالب بتطبيقه كما يظن اولئك المنافقين. لو ناخذها بشكل منطقي سنجد أن الأصولي فعلا قد فهم الدين اكثر منهم , فأهل الظواهر السلبيه على سبيل المثال وليس الحصر يطبقون مبدأ إسلامي صريح وهو محاربة البدع أو ليس كل بدعة ضلاله؟ .نفس الشيء ينطبق على مسالة الحجاب التي تستحق مقالا كاملا نسمع الكثير من النساء المسلمات خصوصا بالكويت تقول "أنا متحجبه عن قناعه" الحجاب فرض عين فأي قناعه تخدعين نفسك فيها أيتها الجاهله ؟ عدم حجابك بنظر المجتمع والدين لا يفرق عن الإلحاد بشيء . هذه الأامثله وغيرها كثير تثبت حالة إنفصام الشخصيه لدى هؤلاء الذين وصل الحل ببعضهم لإنكار كل الأحاديث وعدم الإعتراف بكل الفتاوي وصراحه أشفق عليهم فأي عقل يحوي ولو ذرات من الإنسانيه ممكن أن يؤيد فتاوي حيوانيه كإرضاع الكبير أومفاخذة الرضيعه؟!

فئة الهلاميين تردد دوما عبارات مضحكه مثل "الدين يسر وليس عسر " " هؤلاء يمثلون أنفسهم وليس الإسلام" لذلك نجدهم دوما بحاله من الضياع الفكري يخدعون انفسهم ويسمونها بالوسطيه والإعتدال كي يحافظوا على ما بقي من كبريائهم.دائما يرددون الإسطوانه المشروخه ذاتها " نحن متخلفين لأننا لا نطبق الإسلام الصحيح"! بالذمه أين هو هذا الإسلام الصحيح الذي يتحدثون عنه ولا ولن نراه ؟هم يتهمون أي شخص أصولي يحاول أن يطبق نصوصه التي لا تتناسب مع عصرنا أنه لم يفهمه ولا يفقه فيه ؟.ما هو المنهج الإسلامي الصحيح؟ هو منهج إفتراضي غير موجود لأن كل مسلم يرى أن كل المسلمين لا يمثلون الإسلام ولايطبقونه بالشكل الصحيح نفس الكلام ينطبق على من يتغنى بالإسلام ويحارب الأصوليين ومن يتغنى بالماده الثانيه ومصر أن رأي الأغلبيه الإسلاميه يجب أن يطغى ويتهم بنفس الوقت الدول التي تطبقه مثل ايران والسعوديه انها على خطأ ونفس الكلام ينطبق أيضا على من يتغنى بالتشريع الإسلامي ويرفض عقوبات شريعة قطع الاطراف ورجم الأجسام.

الأصولي غريمي اللدود لكني لا انكر أني أكن له كل الإحترام فهو ثابت على مبادئه كالصخر لا يهتز ولا يبالي على عكس المنافق الذي فقد كل إحترامه بسبب تناقضه وتلونه.اليوم البلد يمر بأزمة قمع الحريات هذا القمع مدعوم من غالبيه منافقه تم التغرير فيها بشكل غير مأسوف عليه . قلنا لهم إن لم يكن التغير علماني فسيكون أصوليا لكن لا نحن أشرار فقط لأننا لا نتبع منطق قال الله قال الرسول .

ليشربوا من الكأس التي اختاروها بكل طواعيه فقد بحت الحناجر وجفت الأقلام الحره ليتحمل هؤلاء خطأهم وكما يقول المثل "كل طراق بتعلومه" على الرغم من قناعتي أن "الطراقات" ستتساقط على الأوجه و تلك "التعلومه" لن ترى النور.

مالذي دفعني لكتابة هذا المقال؟ الكوارث التي نراها بصفحات الجرائد الأولى التي كلها تمت بمباركة هذه الفئه المنافقه :

كارثه رقم 1 مشروع مليونير إسلامي جديد ومايكل جاكسون رمضان القادم(العفاسي) محطم قلوب العذارى

إعلان واحد بهذا الحجم بالصفحه الاولى لن يقل 30 ألف دينار (75 ألف دولار ) فما بالكم بأربعة إعلانات 3 مرات اسبوعيا ؟ كيف يدافع هؤلاء المنافقين ويجعجعون بنزاهة العمل الخيري؟ أي عقل سيخدعون ويقنعون أن الدين ليس إستغلالا من أفراد لو كانوا بانظمه متحضره لأصبحوا شحاذين أو مشردين لأنهم بلا صنعه ؟

كارثه رقم 2 لجنه كانت من انقاض الماضي أتت وتمخطت بمشاريع إرهابيه مقرفه


كل القاذورات التي أفرزتها ممكن تقبلها إلا موضوع الدين برياض الأطفال.

تعليم الدين برياض الأطفال؟ لا ويقولون الإسلام ليس إرهاب أو معادي للحضاره والبشريه؟ هل سيعلمونهم ثقافة الكراهيه حتى قبل أن يتعلموا القراءه والكتابه؟هل سيشبه أطفال المسلمين اطفال العالم الحر بالقرده والخنازير؟ماذا عن الاحاديث الجنسيه كحديث " عندما يبلغ الرجل الحلم" وحديث "الوجه والكفين" الذي تعلمناهم بالإبتدائيه ونحن اطفال لا نعرف لا الجماع ولا الحلم !هل سيتعلمون الجهاد؟ ماذا لو اقتنع طفل أن احداث 9/11 هي الإسلام الصح؟

يقولون لماذا تكرهون الإسلام وتهاجمونه ؟ نحن من نكره أم هو الإسلام من يكره ولا يحترم : الإنسانيه ,الآخر , الطفوله , خصوصية الإنسان , كل شيء يحدث بهذا الزمان وليس بزمن يعرب يشجب. الردود المعلبه ان العله بالأفراد لن تقنعنا فالافراد هم تطبيق الدين وتجسديه على أرض الواقع .



17 Comments:

Blogger BoHSaiN said...

لم اقرأ المقال كاملا, لكن لفت نظري تعليقك على دورة كيف تتلذذ في الصلاة,,

حبيت اقول ان الدورة برعاية وزارة الاوقاف هي الي تدفع هالمبالغ...


واستفسار بسيط..
من تعني بالمنافقين !!؟

6/7/08 00:46  
Blogger حياتي هدف مو عبث said...

شكو العفاسي بالموضوع !

ثانياً هل يضرك شي من الإعلان ؟

..

وعلى فكرة تعليم التربية الإسلامية
لا يعني تعليم الأرهاب ؟

ولا الجيل الحالي والسابق
إطلعوا إرهابيين ؟؟


وأتمنى لو يتم تعديل المناهج أكثر
:)



وللعلم .. كانت خووش دورة

;)

6/7/08 04:08  
Blogger blacklight said...

بو حسين
هل هذا المبلغ هين أخي الكريم؟ هل من المنطق أن تسخر وزاره مبلغ مليون او مليونين فقط لتنفيع شخص ما؟
ردا على إستفسارك المنافق هو كل من يدعم الإسلاميين بلحظه ويدعم الليبراليين بلحظه أخرى وهو كل من يصف الإسلاميين بالتطرف وهو الوحيد الفاهم بالدين.

حياتي هدف
لمعلوماتك العفاسي وطارق سويدان تجار دين لدرجة أنه حتى مجلة فوربس اعترفت فيهم كأصحاب ملايين وصلوا الى الثراء بسبب استغلال الدين, الأخ اللطيف "كيف تلذذ بالصلاة مشروع تاجر دين آخر وهذا التوقيت معروفه دوافعه فرمضان موسم تجارة الدين السنويه على الابواب.
تعليم التربيه الإسلاميه يعني الإرهاب وحقن النشئ بالكراهيه فالإسلام نصفه دعوه لقتال الغير المسلمين وكراهيتهم ونصفه الآخر الجماع والزواج وتغطية المرأه ,

بالمناسبه غرس العداوه والكراهيه بنفوس النشئ تعتبر جريمه إرهابيه أكبر من العمليات الإرهابيه كصدم المباني بالطائرات .
استمتعي بالدوره كل حر بعقله ان أراد أن يرميه ويغيبه او يستخدمه ويحترمه.

تحياتي لكم

6/7/08 10:08  
Blogger MaCHBoS said...

كيف تتلذذ بصلاتك !! بقى الذ من ذلك !! هل اصبحت الصلاه جنس يتلذذ الناس منها !! هل المتأسلمين يعتبرون الدين جنس !! هل يعلمون الاطفال الجهاد !!
للأسف خسرت صديق عزيز علي او اعتبره اخ من هالمحاظره لانه تأسلم !!
الأطفال يتعلمون الجهاد و قتل الغير مسلمين ؟
اين التسامح اين المحبه ؟
اليست الكويت دولة دستوريه مدنيه او دوله دينيه اسلاميه !!
ماذا سيحصل للكنائس و الحسينيات و المعبد البوذي و هل نسمي الديانات الاخرى بالكفار اليهود !!
معا للتخلف و الرجعيه و الطريق الى دوله دينيه دنيئه الفكر

6/7/08 11:37  
Blogger مثلية و لي الفخر | BLonDDyKe said...

اففف شصاير بالديره و صراحه شعرت بالتقزز و لوعت الجبد عندما قريت "كيف تتلذذ في الصلاة"!!! وين قاعدين احنا؟؟ شهل الانحطاط اللي وصلناه!!
غسيل مخ علني, و انا معاك اخوي BLacklight من وينلهم هالفلوس؟؟
بس عندي هالمقوله اللي تكفي الكلام بكبره

"None are So Blind As Those WHO WILL not SEE!"

"ليس احد أشد عمى من اولئك الذين لا يريدون ان يبصروا"

وشكـــرًا

6/7/08 11:43  
Blogger AyyA said...

بلاكي
دعهم في ظلالهم يعمهون، فهم بالضبط، كما وصفهم قرآنهم، كالانعام بل اضل منها سبيلا
فلا خيار الا ان تطبق القوانين الدينيه عليهم حتي يحسوا بسوط الاسلام يجلدهم و ينزع منهم حرياتهم و يسجنهم في بيوتهم، يستاهلون
فقد جنت علي نفسها براقش

6/7/08 12:09  
Blogger Maow said...

شكرا اخي على المقالة و لكن اّن الاوان كي نفصل الدين عن التنمية كي نواكب مسيرة التطور العالمي الذي اصبحنا في المراتب الأخيرة عالميا و مع الاسف هناك من يرتدي عباءة الاسلام و يتغنى بالدين لتحقيق مصالحه الشخصية التي لا تمت للدين بصلة و كما يقول المثل "The Love of Money Is The Root Of All Evil"(حب المال اصل الشرور جميعا).

بالنسبة لتعليم الدين لرياض الاطفال فهذا مرفوض قطعيا لان به انتهاك صارخ لبراءة الاطفال فهم بذلك يعلمونهم الكراهية و العدوان ضد غير المسلمين و يحاولون زراعة بذور الشر فيهم منذ الصغر لتخرج لنا اجيال همها الوحيد في الحياة الشهادة في سبيل الله ضد غير المسلمين.

انا شخصيا عند قراءتي عنوان ندوة"كيف تتلذذ بالصلاة؟" ما هذا التشبيه المقرف الذي يدعوا الناس للصلاة ان يتلذذوا بها كما يتلذذ اي كائن بالجنس صراحةً إنه عنوان مريض و المبالغ المدفوعة لهكذا حملات هي من ميزانية الدولة و الا يجدر بالحكومة ان تصرفها في اصلاح و تنمية منشاّتها التي دار عليها الزمن وخدماتها يوميا من سيء الى أسوأ.
تحياتي

6/7/08 12:11  
Blogger rai said...

لما جرحت مشاعر الاخوة بذكرك للمنشد العفاسي :)

العزيز بلاك لايت الوضع كما هو واضح بانه خطة مدروسة لغسيل المخ بطريقة حضارية او كمن يحارب النار بالنار فهم يطبقون مبادئ لايؤمنون بها ويحاربونها فقط من اجل الوصول لهدفم بخلق جيل عفاسي او زرقاوي او حتى حمرواي فكلهم متشابهون
استطاع الفكر الوهابي وهو خليط بين الدين الاسلامي المتشدد والعادات والتقاليد البدوية المتعصبة
من تغير فكر جيل كامل حتى وصل الى الشباب فكلنا يذكر كوسوفا
لم يشبع من جيل الشباب فمعضمهم قد درس بالخارج وخصوصا بالدول العلمانية
فاتي ذلك الجيل بالظواهر الدخيلة على المجتمع والتي تحارب الان بكل الطرق بسبب تخريبها لخطتهم
لذا وجب عليهم تغير بعض البنود
والتحويل من جيل الشباب الى الاطفال
فالتعليم في الصغر كالنقش على الحجر
فغرس المبادئ الاسلامية منذ الصغر قد تحمي الطفل في مرحلة الشباب حين يحاول الغرب بستار اكاديمي ان يغيرهم

عزيزي ادعوك بقراءة مقال الاستاذ بن
http://benkerishan.blogspot.com/2007/12/blog-post_29.html

6/7/08 12:38  
Blogger راعي تنكر said...

والله انك يبتها على الوتر لان من اكبر المصايب فئة بين البين اللي ينادون بدين التسامح ودين كويت ما قبل النفط
صدقني يا عزيزي لقد بدأت اتلمس الانانية المقرفة في بعض القوى الليبروسلامية فقد كان الاسلام كويس و سكرة طول ما انه متسلط فقط على الجامعات الحكومية ولكن هذا الاسلام نفسه اصبح كخة وارهابي وطالباني فقط عندما بدأ بالزحف على الجمعات والمدارس الخاصة
مثال اخر وهو الامن الداخلي سيئ الذكر الذي ابتدعته كلية الدراسات التجارية فلم نسمع حتى الان -حسب عمي- اي استنكار او تجمع واحد او اي رفض لهذه الممارسات القمعية ضد ابناء العبدة, عفوا بنات كلية الدراسات التجارية
المشكلة يا عزيزي انهم لا يعلمون ان الدور جايهم
عاد ذيج الساعة يفوت الفوت وماراح ينفع الصوت

6/7/08 12:49  
Blogger zaradisht said...

مشكلتنا من يحاولون التلون مع التيار الظلامي
مشكلتنا من يذهب للخارج ليتمتع بالمحرمات وعندما ياتي الكويت يصبح الرجل العفيف النظيف الطاهر الشريف
مشكلتنا من يريدون تحويل عقول الاطفال لبرمجيات القرآن والاحاديث بأي رجل تدخل الحمام
واخيرا ما فهمت من دوره تلذذ بالصلاه الا شئ واحد انه المسلمين يبون يثبتون انه صلاتهم صح غير عن باقي البشر

6/7/08 16:10  
Blogger Ω Tranquility Ω said...

ياخوي اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الي اعتبرة و ياليت لويكون بمثابه صحوة لبيراليه للذين يأخذون الدين كغطاء لهم او ستار للشخصيات او بما اسميه شياطين بلباس ملائكة

الاشخاص الذي نوه لهم نعم صحيح هم اشخاص خبثاء لقد عرفوا مالذي تريده الناس في هذه الفتره بالذات لدوس على مشاعر الناس وظهورهم لجعل ظهورهم سلم للوصول الي مبتغاه اي انه نائب او اي منصب كان

بخصوص التحدث الي الجنس اللطيف على هالنوعيه اكيد ماعندهم مانع لانه كافي اسمها انثى تلطف الجو وتبعده عن جو الضغوطات.
انا على الحجاب وايد حريم وبنات مغصوبين للبس الحجاب ومالوهم لانه التربيه خلتهم جذي و الصحوة الدينيه الي صارت بالديرة اواخر ال سبعينات و بدايه الثمانينات اهم الي خلت هالفئة متمسكه بعادات خاطئة بعيدة كل البعد عن العادات والتقاليد الكويتيه الاصيلة

يا خوي في دينا هذا قاموا يردون العصر الاموي اي الفقهاء الي عايشين في هذا العصر وتعال يقول ويقط نصايح واهو مايطبقهم لانه فعلا انسان مو صاحي و متوازن وشي ثاني ترى كل واحد رباله لحيه وقصر دشداشته وراح جاهد مادري وين ومسك القرأن صار ديّين يعني شنو باجي الديرة الي مو لابسه حجاب ملحدة بالله هذا حجي
حدث العاقل بما يُعقل... اهما ياخوي ناس مايعرفون كوعهم من بوعهم تعرف الي يقول لك المثل مع الخيل ياشقرا مادير وين الله قاطه المهم في شي يستفيد منه ويأمن مستقبله فيه استغفرالله لو بيده يكون مسييحي يهودي بوذي ماعنده مانع اهم شي انا ونفسي.

وتعال سالفه قطع الاطراف يعني عادي عندهم يقطعون اطراف الانسان ويخلونه عاله المجتمع شهالتفكر المتخلف الجاهلي

الحين هؤلاء اثبتو لنا ان ايام الجاهليه افهم منهم بوايد


شنو هذا تلذذ بالصلاه استغفرالله شنو برد ولا اكل امبيه بدعوا اب صراحه يعني الحين طول حياتنا مانعرف نصلي ولا نعرف نتلذذ يصير خير انشالله

اما على تتعليم الدين بالروضه مو غريبه يابلاك لايت يلبسون البنات حجابات ويهالو قحافي ودشاديش



تحياتي

6/7/08 16:31  
Blogger blacklight said...

مجبوس
هذا التطاول وهذه الجرأه التي تميز بها الرجعيين بهذه الأيام كلها بسبب الخنوع والخضوع لمن وثقنا فيهم وتأملنا فيهم الخير كي يكونوا صوتنا الحر الرافض للأصوليه القبيحه.

blond dyke
فعلا المثل ينطبق على هذا الشعب الذي يطأطأ الرأس ويلغي العقل ان سمع كلمتي قال الله قال الرسول.

آيا
عزيزتي نعم وقعت كل تلك الاصوات النشاز المعارضه بلا منطق في شر أعمالها ولا انكر أني أود لو تهاجم لجنة الظواهر وأعضاء المجلس المتخلفين خصوصيات الأفراد وحرياتهم كي يقتنع من سموهم بالإصلاحيين والوطنيين بفداحة أخطائهم.

6/7/08 17:57  
Blogger blacklight said...

maow
شكرا مداخلتك ولا أروع وفعلا قد طفح الكيل ونحن نطالب بإحترام العقول وإحترام الطفوله وصونها من غسيل المخ والإستغلال.

راي
عزيزي العفاسي وغيره تحولوا من أشخاص عاديين بلا مواهب الى مليونيريه أرأيت ما احلاها تجارة الدين ببلاد الرمال
والعربان؟بحت حناجرنا ونشفت أقلامنا أيها الصديق فاليوم وقت الحساب وللاسف من بين الضحايا أطفال ابرياء لا ذنب لهم ولا شأن بحماقة آبائهم التي حولت الوطن لجحيم فكر قاحل يريد ان يرجعنا 1400 سنه الى الوراء.

راعي تنكر
عزيزي هذه نتيجة أفعالهم وصراع الطواحين الذي كنت أتكلم عنه . أراهنك أنهم سوف يبدؤون بالتحرك عندما يصل المد الأصولي لشاليهاتهم ومنتجعاتهم المختلطه على قولة المثل "لي فات الفوت ما ينفع الصوت" دعموهم بكل غباء لمدة 4 سنوات ان لم يكن اكثر ثم عندما استوعبوا أخيرا ان حرياتهم ستمس كما هوالحال معنا أهل الدماء الحمراء دق فجاه ناقوس الخطر عندهم.ذيك الساعه خل ينفعهم إسلام أهل السور والكويت القديمه اللي يتشدقون فيه.

6/7/08 18:08  
Blogger blacklight said...

زراديشت
هؤلاء من كنا نقصدهم انا والرفيق راعي تنكر , هؤلاء أهل الدماء الزرقاء الذين فرطوا بالحريات وأعطوا البلد لطبق من ذهب للإرهابيين.اما الأطفال بدلا من ان نعلمهم بهذه السن تفريش الأسنان والنظافه سنعلمهم النكاح والزواج من اربع هزلت يا ناس هزلت.

Ω Tranquility Ω
بالنسبه للحجاب أنا بصدد كتابة مقال كامل عنه الموضوع ليس حريه شخصيه كما يروج بعض الرحعيين بل هو لباس سياسي أصولي معظم البنات سواء بالكويت أو باقي الدول رافضات له وما المبالغه بالتبرج مع إبقاء الحجاب إلا دليل على هذا. وصراحه انا أشكرك على مداخلتك المتميزه الدين صار تجاره وصار حجه لإستغلال الطفوله أنا ما اهتم الناس شنو تعبد حتى لو عبدت عتاويه(مع الإحترام لمدونتكم) بس لتحترم باقي البشر ولا تفرض قوانين أو لوائح بإسم دينها.

تحياتي لكم

6/7/08 18:18  
Blogger التميمي said...

قال تعالى:( واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله)

ستذكرون ما أقول لكم..

و ستعلمون أين سيذهب بكم ضلالكم

تعلمون متى؟؟

عندما .. تعرضون لا تخفى منكم خافية

أمام.. الملك الجبار سبحانه

والله و تالله وبالله.. سيسألكم و لكن كيف ستجيبون..

تذكروا و قوفكم أمامه القهار الملك سبحانه و تعالى

إنكم.. تعادون رب السموات و الأرض

ماذا أصاب عقولكم

تجابهون رب الكون و مالكه سبحانه

أين ستفرون منه..

والأرض والسموات جميعا قبضته يوم القيامة

احذركم أن تموتوا على ما أنتم عليه

فقد جابهتم الجبار سبحانه

و استهزهتم بدينه..

سبحانك ربي..


أما .. التلذذ بالصلاة


قال صلى الله عليه وسلم: (جعلت قرة عيني في الصلاة)

أي أنه لا يستمتع بأبي هو و أمي إلا بالصلاة

والمتعة منها التلذذ

هل فهمتم.. أم أشرح لكم.. كأطفال في الإبتدائي

ياإلهي..

ما أصغر عقولكم.. و ما أضئل إدراككم

فكروا مليا..

بماذا ستجيبون الجبار يوم العرض عليه؟؟

9/7/08 06:01  
Blogger التميمي said...

قال تعالى:( واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله)

ستذكرون ما أقول لكم..

و ستعلمون أين سيذهب بكم ضلالكم

تعلمون متى؟؟

عندما .. تعرضون لا تخفى منكم خافية

أمام.. الملك الجبار سبحانه

والله و تالله وبالله.. سيسألكم و لكن كيف ستجيبون..

تذكروا و قوفكم أمامه القهار الملك سبحانه و تعالى

إنكم.. تعادون رب السموات و الأرض

ماذا أصاب عقولكم

تجابهون رب الكون و مالكه سبحانه

أين ستفرون منه..

والأرض والسموات جميعا قبضته يوم القيامة

احذركم أن تموتوا على ما أنتم عليه

فقد جابهتم الجبار سبحانه

و استهزهتم بدينه..

سبحانك ربي..


أما .. التلذذ بالصلاة


قال صلى الله عليه وسلم: (جعلت قرة عيني في الصلاة)

أي أنه لا يستمتع بأبي هو و أمي إلا بالصلاة

والمتعة منها التلذذ

هل فهمتم.. أم أشرح لكم.. كأطفال في الإبتدائي

ياإلهي..

ما أصغر عقولكم.. و ما أضئل إدراككم

فكروا مليا..

بماذا ستجيبون الجبار يوم العرض عليه؟؟

9/7/08 06:02  
Blogger blacklight said...

التميمي
جزاك الله خير انشر ليكتمل الأجر

10/7/08 10:42  

إرسال تعليق

<< Home