2008/11/17

يا شين السرج على البقر






يا شين السرج على البقر أو كما بقول أخواننا بالإنسانيه الفنرجه يا شين عقد اللؤلؤ على عنق خنزير وكلا العبارتين كنايه عن اعطاء أو منح شيء لمن لا يستحق والنائبين المحترمين الإسلاميين بهذه الصوره قد أثبتا ذلك بكل جداره .

قبل أسبوع عندما لوح النائب أحمد المليفي بإستجواب رئيس الوزراء وكانت احدى محاوره التنميه قال هؤلاء وغيرهم من الإسلاميين أن الوقت غير مناسب ولا يصح التطاول على "سمو" رئيس مجلس الوزراء واليوم بقدرة قادر اختفت كلمة سمو واختفت ذات رئيس مجلس الوزراء المقدسه وفجاه أصبح الوقت مناسبا جدا خصوصا وأن البورصه بالهاويه والنفط تحت ال50 دولار ومنتخب الكره غير معترف فيه دوليا.

يا سلام على نائب الامه الذي لا تهمه الأمة لتي اوصلته لمنصبه بل تهمه أمة العظام الرميم. يا سلام على نائب الامه الذي بدلا من ان يصون حقوق الأمه الكويتيه 2008 يصون حقوق أمة بكه ويثرب 600 .وتقولون لماذا العالم اختار العلمانيه التي حرصت أن ترمى عقليات كهذه الى مزبلة التاريخ.
هذا ليس نائب أمه بل نائب وممثل طائفه يريد الزج بصراعه الطائفي تحت قية البرلمان داهسا مصالح البلد والشعب بكل كراهيه أصوليه

عندما يقوم نائب بعمل مغامره سياسيه من أجل بقايا قد تحللت وأصبحت نفطا عندها نحن لسنا بحاجه لإختبار وطنيته فقط بل أهليته العقليه.

هذا هو الإسلام السياسي بأزهى صوره تضييع وقت وجهد وأوليويات على طائفيه وإرهاب هذا طبعا غير تضييع الاموال والموارد على حزعبلات مثل "يلا نصلي" و"مؤتمر نصرة الرسول بأوربا " و"الوسطيه" .لا أدري كم من الوقت والجهد يريد الإسلام السياسي اكثر من ذلك فهو بات كالبعبع الذي لا يشبع.

الإسلام السياسي الذي اوصل هؤلاء الى المجلس حاضر بكل مقام ودائما هناك مصالح شخصيه وأحيانا دوليه من ورائه ف"الوسطيه" ليست سوى احدى حلقات نهب المال العام ومؤتمر حوار الاديان الهزلي الذي تم تعتيمه إعلاميا الاخير لم يكن سوى صفعه من العم سام بوجه دول الخليج المتطرفه وارغامهم على التطبيع مع اسرائيل أما مؤتمر نصرة الرسول ليس سوى رحله مجانيه 5 نجوم الى ربوع أوربا يستقيد منها بعض الهمج والرعاع الذين لا علاقة لهم بفكر أوربا وتحضرها.

جميل الإسلام السياسي هو أيضا أقصر طريق للشهره وكسب المال دون تعب فشيخنا الجليل صاحب دورة كيف تتلذذ بالصلاة قد يحذو حذوه آخرين ويقيم ندوات كيف تتلذذ بالإرهاب وكيف تتلذذ بالتزمت والوحشيه .ومن قال ان الإسلام السياسي لا يحصد الجوائز والتقدير انظروا الى العفاسي وقد حصل على أوسكار الشخصيات العربيه ! مسكين أنت يا أوسكار لو ترى بام عينك ماذا فعل العربان بإسمك الذي ترتبط فيه أكبر مصادر الثقافه بالعالم ألا وهي صناعة السينما لكنت غيرته الى بسطار!

عموما نعود الى مجتمعنا المنافق الأصيل الذي يفضل الإسلاميين والأصوليين ونقول له اشرب السم الذي طلبته واستمت بالدفاع عنه سنضحك عليك أكثر ان طبقوا عليك حدودهم الشرعيه وأنشؤوا هيئتهم المنتظره لتصبح انت كالنعجه بيد الشاوي.

عندما قلنا أن الأصوليه وتيارها السياسي جريمه بحق المجتمع والدوله والمواطنه علت الأصوات ووصفتنا ب اقصائيين , منحليين , ملحدين متطاولين على الإسلام , عملاء صهاينه وغيرها من التسميات والتنابز بالألقاب.في الحقيقه أتشرف أن ألقب بالإقصائي عندما أقف بوجه مجرم ومغتصب ولاءه للمسجد واللحيه.

ختاما:
شكرا لك يا محمد الفالي وأتمنى ان يكثر أمثالك بالبلد كي يستوعب الذي لازال يناقض نفسه أنه لا خلاص من الطائفيه واحتكار المعتقدات إلا بعلمانيه تفصل الدين عن الدوله
.

10 Comments:

Blogger Zaydoun said...

افففف.... بردت قلبي

:-)

17/11/08 17:02  
Blogger stephanie de monaco said...

100%

18/11/08 09:33  
Blogger haifa said...

والله هذا الي كنت اقوله من شفت شيلتهم الغبية .. الديرة ضايعة والبلاوي لي الراس وهذول يبون يستجوبون رئيس الحكومة عشان ناس ميتة قبل الف سنة .. بيستجوبونه عشان احافير انقرضت

برافو مقالة بالصميم

18/11/08 09:37  
Blogger kuwaiti_cool said...

عزيزي بلاك المبدع
ابدعت بما كتبت لكن لي رأي او فكره
الا تظن لو اننا كنا نؤمن ايمان تام بفكرنا كما هم يؤمنون لكنا تفقوقنا
الا تظن ان اغلب الليبراليين ليبراليين المظهر طائفيين الجوهر والأمثله كثيره
اما العلمانيين بالكويت بالذات فمشكلت اغلبيتهم انهم يستحون او يخافون ان يقولوا نحن علمانيين
ويطالبون بالقانون المدني وابعاد السياسه عن الدين
اتمنى ان اكون قد وصلت فكرتي
وشكرا

18/11/08 19:03  
Blogger zaradacht said...

بلا دين ابرك
بلا الله سموات والارض احسن
هذا الي اقدر اقوله عشان نفتك من هالعقليات الجربانه

19/11/08 01:22  
Blogger nEo said...

كلام مضبوط و يبرد القلب

19/11/08 09:44  
Blogger rai said...

يا سلااام عليك عزيزي صج صج برد جبدي :)

19/11/08 11:24  
Blogger MaCHBoS said...

عزيزي هل تعلم أن الشعب الكويتي ليست لديه الثقافه الكافيه لفهم العلماني لأن التخلف الظلامي يسيطر على عقل المواطن يجب ان تكون هناك برامج توعيه للعلمانيه لفهمها ليس لتكفيرها عزيزي مقالة جميلة جدا اشكرك

20/11/08 02:51  
Blogger Miss_Greena said...

مرحبا،،،

قرأت خبر امس بجريدة الوثن -عفوا اقصد الوطن - انه تم وضع اسم الفالي بقائمة وزارة الداخلية من ضمن الممنوعين من الدخول الى الكويت مجدداً،، فهل هذا الكلام صحيح ام انها مجرد اشاعة ؟؟

أقسم اني قرأت الخبر وانصدمت،،،

يعطيك العافية

20/11/08 10:47  
Blogger blacklight said...

أعزائي نيو و زيدون وراي
عموما الجو سيبرد ورياح الإنفتاح الحره ستقضي على نيران الحقد والكراهيه الاصوليه خصوصا اليوم بإعتصام الأاحرار :)
أعدكم أن القلوب ستبرد والأنفس سترتاح ونضالنا سيحقق نتائج راديكاليه بالوضع السياسي الكويتي.

Stephanie
thanks

غاليتي هيفا
شكرا عزيزتي وفعلا من يريد أن يعيش بالماضي مستعدين أن ننشأ له مدينه صحراويه يتداوى فيها ببول البعير ويترك الحضاره والرقي بعيدا لأنه ليس منها.

kuwaiti cool
شكرا صديقي وفعلا عدم الوضوح بالعلمانيه وانكارها مصيبه . عموما اليوم مقارنة باول أيام الشبكه الليبراليه عندما كنا نناقش بعض الحمقى الذين يدعون أن الليبراليه لا تتطلب العلمانيه تغير الوضع وأصبح العديد منهم اليوم مؤيدين لفكرة العلمانيه طبعا مع ابقاء كراهيتهم وحقدهم علينا :P

عزيزي زرادشت
نظل مؤمنين بحريتهم بالإعتقاد بما يريدون لكن ان تجاوز اعتقادهم المصلحه العامه فأنه لن يصبح معصوما.

العزيز مجبوس
التوعيه بدون وسائل إعلاميه وتربويه أمر مستحيل وكما قال الزميل كويتي كوول أن كان ليبراليوا الكويت لازالوا خائفين من الأعتراف بعلمانيتهم لا طبنا ولا غدا الشر.

عزيزتي miss Greena

لا أعرف من هو ولا يهمني لكن كل ما يهمني أن امثاله وامثال متطرفي السعوديه هم مجرمين بحق البشريه وأن واجب على كل مجتمع عاقل نبذهم .

22/11/08 14:03  

إرسال تعليق

<< Home